نصائح لحام الروبوتية ويلر

نموذج رقم: سلسلة نصائح لحام الروبوتية ويلر


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

1. الاستفادة من المواد الخام المستوردة - أكسيد النحاس ، واستخدام آلة صب خاصة للمعالجة ، وحجم طرف دقيق للغاية ؛
2. سبائك الحديد خالية من الرصاص الطلاء الكهربائي الحبيبات ، وحياة طويلة جدا حوالي 3-4 مرات مقارنة بالمنتجات المحلية ؛
3. سطح المنتج يستخدم مناولة المواد الخاصة ، نهاية الطرف مع معالجة الطلاء ، وذلك لضمان عدم تحول الحافة إلى اللون الأسود تحت درجة الحرارة المرتفعة ؛
4.أداء جيد في ذوبان القصدير والقصدير ، وصلات اللحام الموحدة ، واللحام بطلاقة ؛
5. مع مقاومة الأكسدة العالية ، الأداء الرطب الجيد ، التوصيل الحراري السريع ، وصلت جودة المنتج إلى القمة في العالم

انتباه:
1. نظرًا لأن درجة حرارة انصهار اللحام مرتفعة جدًا (300 درجة أعلى) ، يرجى توخي الحذر ، لا تلمس الانسكابات بجلدك ؛ بعد الاستخدام ، يرجى ملاحظة أن الحديد سيظل ساخنًا ، بمجرد حدوث الحرق ، اطلب العناية الطبية الفورية. أو البخار المتولد أثناء عمليات اللحام
2. قد يتسبب الاستنشاق المباشر والاستنشاق المستمر على المدى الطويل في حدوث صداع ومشاكل صحية أخرى ؛ سيكون وجود عدد كبير من الشفط أحد أسباب الوذمة الرئوية ؛ يرجى البقاء في أماكن طويلة المدى جيدة التهوية عند عمل اللحام؟ يرجى ملاحظة بعناية
4.عند عمل اللحام ، لا تتدفق البخار ولا تلامس اللحام المباشر بالجلد ؛ يرجى استخدام معدات الحماية على النحو المطلوب ، نظرًا لأن التصاق التدفق يمكن أن يسبب التهاب الجلد ، وشطفه بالماء على الفور ؛إذا كان في العين ، الرجاء الغسل على الفور بالماء النظيف ، إذا لزم الأمر ، التماس العناية الطبية الفورية.إذا تم لصقها على الجزء العلوي من الملابس ، يرجى تنظيفها بالكامل

استجابة
نحافظ على معايير عالية من التميز ونسعى إلى الوصول إلى 100٪ من رضا العملاء!التعليقات مهمة للغاية نطلب منك الاتصال بنا على الفور قبل أن تقدم لنا ملاحظات محايدة أو سلبية ، حتى نتمكن من معالجة مخاوفك بشكل مرض.

ويلر LT1

ويلر LT (2)

ويلر LT (3)

ويلر LT (4)

سمات:
نحافظ على معايير عالية من التميز ونسعى إلى الوصول إلى 100٪ من رضا العملاء!التعليقات مهمة للغاية نطلب منك الاتصال بنا على الفور قبل أن تقدم لنا ملاحظات محايدة أو سلبية ، حتى نتمكن من معالجة مخاوفك بشكل مرض.

خدمات OEM و ODM

يمكننا تقديم خدمات OEM و ODM.مرحبا بكم في التحدث معنا بالتفصيل.


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

WELLER Robotic Soldering Tips

Model No : Weller Robotic Soldering Tips Series


Product Detail

Product Tags

1.Make use of imported raw material-copper oxide, use special molding machine to process, the tip size very precise;
2.Lead-free alloy iron electric plating close-grained, very long life about 3-4 times compared to domestic products;
3.Product surface use special material handling, tip end with coating processing, so as to ensure the tip not turn black under the high temperature;
4.Good performance in tin-on and tin melting, solder joints uniform, and fluent soldering;
5.With high anti-oxidation, good moist performance, quick thermal conductivity, the product quality has reached the world's top

Attention:
1. Since the solder melting temperature is quite high (300° above), please be careful, do not touch the spills with your skin;After using, please note that iron will remain hot, once burn occurs, seek immediate medical attention.Smoke or steam generated during soldering operations
2. Direct inhalation and longterm sustained inhalation may cause headaches and other health problems;A large number of suction will be one of the causes of pulmonary edema;Please stay in long-term ventilation ventilated places When Soldering work?Please carefully note
4.When soldering working, do not steam flux and solder direct contact with the skin;Please use protective equipment as required, due to the flux adhesion can cause inflammation of the skin, immediately rinse with water; If into the eyes, pls wash immediately with clean water, if necessary, seek immediate medical attention. If attached to the top of clothing, please be fully cleaned

Feedback
We maintain high standards of excellence and strive for 100% customer satisfaction! Feedback is very important We request that you contact us immediately BEFORE you give us neutral or negative feedback, so that we can satisfactorily address your concerns.

weller LT1

weller LT  (2)

weller LT  (3)

weller LT(4)

Features:
We maintain high standards of excellence and strive for 100% customer satisfaction! Feedback is very important We request that you contact us immediately BEFORE you give us neutral or negative feedback, so that we can satisfactorily address your concerns.

OEM & ODM Services

We can offer OEM & ODM services.  Welcome to talk with us in details.


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us